القائمة الرئيسية

الصفحات

Viki TV هو التطبيق الرسمي من موقع الويب الذي يحمل نفس الاسم ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالعشرات من الأفلام والعروض من جميع أنحاء العالم (خاصة الكورية منها) ومشاهدتها على جهاز Android الخاص بك.

Viki TV هو التطبيق الرسمي من موقع الويب الذي يحمل نفس الاسم ، مما يسمح لك بالاستمتاع بالعشرات من الأفلام والعروض من جميع أنحاء العالم (خاصة الكورية منها) ومشاهدتها على جهاز Android الخاص بك.


 شاهد KDrama ، دراما صينية ، عروض يابانية ، أفلام ، عروض كورية + ترجمات


 شاهد جميع الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية الآسيوية المترجمة المفضلة لديك من كوريا والبر الرئيسي للصين وتايوان واليابان وتايلاند في أي وقت وفي أي مكان باستخدام Rakuten Viki. قم ببث المسلسلات التلفزيونية والأفلام مجانًا أو اشترك في Viki Pass للحصول على تجربة HD رائعة وخالية تمامًا من الإعلانات.


 تقدم مجموعتنا المتزايدة باستمرار من Kdramas الحائزة على جوائز وعروض متنوعة كورية وأفلام ومسلسلات آسيوية وأنيمي وعروض موسيقى KPOP شيئًا للجميع. باستخدام تطبيق الهاتف المحمول Rakuten Viki ، يمكنك مشاهدة الترفيه الآسيوي في المنزل وأثناء التنقل.


 قم ببث الدراما الآسيوية والأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك

 الدراما الكورية: شاهد أشهر الدراما الكورية ، بما في ذلك True Beauty و Tale of the Nine-Tailed و Penthouse و Hotel Del Luna و What’s Wrong With Secretary Kim. استمتع بمكتبة واسعة من المسلسلات التلفزيونية الكورية الكلاسيكية الخالدة التي تتضمن كل ما تفضله ، مثل Boys Over Flowers و Heirs و Goblin و Descendants of the Sun.

 دراما البر الرئيسي الصيني: قم ببث المسلسلات الدرامية الأكثر شعبية في البر الرئيسي للصين ، بما في ذلك The Sword and the Brocade و Nirvana in Fire و Go Go Squid! و Eternal Love و Princess Agents و Scarlet Heart و Legend of Fuyao.

 الدراما التايوانية: شاهد أحدث المسلسلات التليفزيونية في تايوان ، بما في ذلك الاهتمام ، الحب! ، التاريخ ، قبل أن نتزوج ، إنعاش الرجل ، والرومانسية المفقودة.

 الدراما اليابانية: قم ببث أفضل الأعمال الدرامية في اليابان ، بما في ذلك Coffee & Vanilla و You Are My Pet و Mischievous Kiss و In Time With You و Hakuouki SSL.

 الدراما التايلاندية: شاهد العروض التايلاندية الشهيرة مثل Love By Chance و My Name is Busaba و Present Perfect.

 عروض المنوعات الكورية: استكشف أهم البرامج المتنوعة في كوريا ، بما في ذلك I-LAND و Kingdom: Legendary War و Heart Signal.

 الأفلام: قم ببث جميع أفلامك الآسيوية المفضلة ، بما في ذلك Josee و New Year Blues و The Beauty Inside و A Werewolf Boy و The Man From Nowhere و The Outlaws و On Your Wedding Day والمزيد.

 KPOP: شاهد أفضل فرق الآيدولز في كوريا ، مثل BTS ، و BLACKPINK ، و Twice ، و EXO ، و Monsta X ، و GOT7 ، والمزيد ، في جميع البرامج المتنوعة الكورية المفضلة لديك ، Kdramas ، برامج الموسيقى ، وعروض الجوائز.


 استمتع بميزات رائعة وتفاعل مع مجتمعنا

 ترجمات متعددة اللغات: الوصول إلى الآلاف من الأعمال الدرامية الآسيوية والمسلسلات التلفزيونية والعروض المتنوعة والأفلام بأكثر من 150 لغة.

 مجتمع المتطوعين: ساعد في كسر حواجز اللغة ونشر أفضل الترفيه الآسيوي لملايين المعجبين الآخرين حول العالم من خلال مساهمات الترجمة. عروض الترجمة بأكثر من 150 لغة وشارك في مجتمع المساهمين المؤهلين (QC) للتأهل للحصول على امتيازات وجوائز مذهلة.

 قائمة المشاهدة: قم بإنشاء قائمة مخصصة لحفظ برامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة لمشاهدتها في وقت لاحق.

 صفحات المشاهير: تابع المشاهير الآسيويين المفضلين لديك مثل Park Seo Joon و Cha Eun Woo و Lee Dong Wook و Park Hyung Sik و Song Joong Ki و Park Min Young و Song Hye Kyo و Park Bo Young.

 التعليقات الموقوتة: تفاعل مع مستخدمين آخرين من خلال ترك تعليق على مقطع فيديو في وقت معين.

 التقييم والمراجعة: انضم إلى المناقشة وقيم العروض من 10. أرسل مراجعة لمساعدة مستخدمي Viki الآخرين على تحديد ما إذا كان ينبغي عليهم مشاهدة العرض أو الفيلم.

 البث القانوني: يقوم Rakuten Viki بترخيص جميع محتوياته بشكل قانوني.


 ** قد يختلف مدى توفر العروض (بما في ذلك العروض المذكورة أعلاه) حسب المنطقة.


اضغط للتحمل

تعليقات