القائمة الرئيسية

الصفحات

NIMO TV هي منصة البث المباشر الرائدة في العالم للألعاب والرياضات الإلكترونية

 NIMO TV هي منصة البث المباشر الرائدة في العالم للألعاب والرياضات الإلكترونية.




أشهر منصة للبث المباشر على الإطلاق! تهانينا لكم! أنت وجدت أفضل منصة عربية وعالمية لبث الألعاب! يتمتع Nimo TV بشعبية في العديد من البلدان العربية والأجنبية مثل دول الوطن العربي وجنوب شرق آسيا وأمريكا وغيرها.  معنا يمكنك الاستمتاع باللعبة بطريقة جديدة وممتعة وتكوين صداقات مع اللاعبين من نفس دولتك أو من أي دولة بالعالم. لدينا العديد من أشهر الألعاب في المنصة: Clash of Kings، Dota2، free Fire، Fortnite، GTA5، PUBG، وWar The Last، وStrike of Nations ،Invasion ،League of Legends وهناك العديد من الألعاب الأخرى!


مميزات Nimo TV!

★ أحداث رسمية وحصرية يومية تتيح لك فرصة الحصول على جوائز وهدايا قيمة وتستطيع أيضا مشاركتها مع متابعينك.

★ مشاهدة العروض الحصرية لكل مسابقات الألعاب الشهيرة Esports Tournaments.

★ ربح الجوائز عند التفاعل مع البث المباشر ووظيفة PickMe وتنافس على جوائز رول الحظ اليومية وغيرها! من السهل أن تحصل على بطاقات الهدايا والهواتف المحمولة والعملات المعدنية والماس وغيرها من الهدايا القيمة!

★لا تلعب وحدك! انضم إلى المجتمع الحيوي من اللاعبين الرائعين، واستمتع بفرحة ممارسة الألعاب والرياضة الإلكترونية مع ملايين اللاعبين ،مثل: Vodkafunky1، Azizos، REDX، Mmahdy، BNL، Psiko، 7chich.

★ ابدأ البث المباشر الآن واحصل على فرصة للمشاركة في حدث التوظيف للمذيعين الرسميين، ولديك فرصة الاستمتاع بالهدايا القيمة التي يقدمها المشاهدين!


اضغط للتحمل

تعليقات