القائمة الرئيسية

الصفحات

إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ؛ قفل التطبيق ؛ التصفح المتخفي الآمنVault هو تطبيق هاتف محمول يُستخدم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة على هاتفك

إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ؛ قفل التطبيق ؛ التصفح المتخفي الآمنVault هو تطبيق هاتف محمول يُستخدم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة على هاتفك يوجد أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق Vault لحماية خصوصية هواتفهم المحمولة مع الاستمتاع بمميزات قفل التطبيق، والإشارة المرجعية الخاصة والمستعرض المستتر ومزايا أخرى مفيدة بحرية تامة! انضم إليهم الآن!




أفضل المميزات

إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو: يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يتم استيرادها إلى الهاتف أو تشغيلها فقط بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة. يمكن أيضًا نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى مساحة السحابة لحماية أفضل.

قفل التطبيق (حماية الخصوصية): استخدم قفل التطبيق لحماية الوسائط الاجتماعية والصور وسجلات المكالمات وتطبيقات الهاتف لمنع تسريب الخصوصية.

المستعرض الخاص: مع المستعرض الخاص، لن يخلف تصفحك للإنترنت أية أثار بعد انتهائك. يوجد أيضًا خاصية الإشارة المرجعية الخاصة.

النسخ الاحتياطي على السحابة: انسخ رسائلك النصية القصيرة وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو نسخًا احتياطيًا على السحابة وبذلك لن تفقدها مطلقًا.

نقل البيانات:مع ميزة النسح الاحتياطي على السحابة، يمكنك نقل بياناتك بكل سهولة إلى هاتفك الجديد.

استعادة كلمة المرور: هل أنت قلق بشأن نسيان كلمة المرور الخاصة بك؟ أنشئ بريد إلكتروني للأمان في Vault وبذلك يمكنك استعادته.

ميزات متقدمة
Vault متعدد وVault زائف
يمكنك إنشاء خزائن بكلمات مرور مختلفة لتخزين الصور أو مقاطع الفيديو أو جهات الاتصال الخاصة على التوالي. يمكن أن يكون واحد من Vault زائف.

وضع الاستراق
أخف أيقونة Vault من الشاشة الرئيسية التي يمكنك العثور عليها مرة أخرى باستخدام كلمة المرور الصحيحة، بحيث لا يتعرف عليها أي شخص على مكانها.

Break-in Alerts
يلتقط صورة لأي شخص يحاول الوصول باستخدام كلمة مرور خاطئة في سرية تامة. يقوم Vault التقاط صورة، عند محاولة إدخال أي متسلل الطابع الزمني ورمز PIN.


اضغط للتحمل

تعليقات